عرض خاص 70%. لا تفوت. العرض ينتهي خلال 72 ساعة.

ترقَّب إطلاق المنصة

نعمل على وضع اللمسات الأخيرة لنقدم لك تجربة تسوق متكاملة، قريبًا!

من نحن

مرحبا بكم في موقع استقل. بدخولك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام التالية والالتزام بها. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام موقعنا. محتوى صفحات هذا الموقع هو لمعلوماتك العامة واستخدامك فقط. أنه يخضع للتغيير دون إشعار. هذا الموقع يستخدم الكوكيز لمراقبة تفضيلات التصفح. إذا سمحت باستخدام ملفات تعريف الارتباط، فقد نقوم بتخزين المعلومات الشخصية لاستخدامها من قبل أطراف ثالثة. لا نقدم نحن أو أي طرف ثالث أي ضمان فيما يتعلق بدقة أو توقيت أو أداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمواد الموجودة أو المقدمة على هذا الموقع لأي غرض معين. أنت تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء، ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي معلومات غير دقيقة أو أخطاء إلى أقصى حد يسمح به القانون. إن استخدامك لأي معلومات أو مواد موجودة على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة بالكامل، ولن نكون مسؤولين عنها. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن أي منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال هذا الموقع تلبي متطلباتك المحددة. يحتوي هذا الموقع على مواد مملوكة لنا أو مرخصة لنا. تتضمن هذه المواد، على سبيل المثال لا الحصر، التصميم والتخطيط والشكل والمظهر والرسومات. يُحظر إعادة الإنتاج إلا بما يتوافق مع إشعار حقوق الطبع والنشر، والذي يشكل جزءًا من هذه الشروط والأحكام. الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع قد يؤدي إلى مطالبة بالتعويض عن الأضرار و/أو يعتبر جريمة جنائية. من وقت لآخر، قد يتضمن هذا الموقع أيضًا روابط لمواقع أخرى. يتم توفير هذه الروابط لراحتك لتقديم المزيد من المعلومات. وهي لا تعني أننا نؤيد الموقع (المواقع) الإلكتروني. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى الموقع (المواقع) المرتبطة.

Welcome to the Estaql website. By accessing this website, you agree to comply with and be bound by thefollowing terms and conditions of use. If you disagree with any part of these terms, please do not use our website. The content of the pages of this website is for your general information and use only. It is subject to change without notice. This website uses cookies to monitor browsing preferences. If you do allow cookies to be used, personal information may be stored by us for use by third parties. Neither we nor any third parties provide any warranty or guarantee as to the accuracy, timeliness, performance, completeness, or suitability of the information and materials found or offered on this website for any particular purpose. You acknowledge that such information and materials may contain inaccuracies or errors, and we expressly exclude liability for any such inaccuracies or errors to the fullest extent permitted by law. Your use of any information or materials on this website is entirely at your own risk, for which we shall not be liable. It shall be your own responsibility to ensure that any products, services, or information available through this website meet your specific requirements. This website contains material that is owned by or licensed to us. This material includes, but is not limited to, the design, layout, look, appearance, and graphics. Reproduction is prohibited other than in accordance with the copyright notice, which forms part of these terms and conditions. Unauthorized use of this website may give rise to a claim for damages and/or be a criminal offense. From time to time, this website may also include links to other websites. These links are provided for your convenience to provide further information. They do not signify that we endorse the website(s). We have no responsibility for the content of the linked website(s)

اراء العملاء

"كان تعاوننا مع استقل تعاون مثمر، وقدمت لنا الحلول التقنية المخصصة لإنشاء تجربة تسوق فريدة مكنتنّا من مضاعفة مبيعاتنا في وقت قياسي".

شركة عالم الالبسة المدير التنفيذي