الدولي كريم بنزيمة يطلب الرحيل من اتحاد جدة بسبب “ضغوطات”

الدولي كريم بنزيمة يطلب الرحيل من اتحاد جدة بسبب “ضغوطات”

ذكر مصدر مقرب من نادي اتحاد جدة السعودي أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة طلب من إدارة النادي الرحيل “مؤقتا” بسبب معاناته من ضغوطات. وأضاف المصدر أن النادي عرض على الدولي الفرنسي السابق الإعارة إلى فريق سعودي آخر غير أنه رفض ذلك . 

نشرت في:

2 دقائق

طلب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من إدارة نادي اتحاد جدة الرحيل “مؤقتا” عن صفوفه بسبب معاناته من ضغوطات بحسب ما أسرّ به مصدر مقرّب من النادي السعودي الذي يربطه عقد مع بنزيمة إلى عام 2026.

وأوضح المصدر أن اتحاد جدة عرض على بنزيمة الإعارة إلى فريق آخر في الدوري السعودي، لكن اللاعب الذي يشعر بعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه للاتحاد بسبب الضغط، رفض ذلك.

ولم يرغب مصدر مقرب من بنزيمة تأكيد خبر طلب رحيله.

يعد بنزيمة أحد أبرز النجوم الكبار الذين وفدوا إلى الدوري السعودي هذا الموسم، إلى جانب مواطنه وزميله الحالي نغولو كانتي، البرازيلي نيمار لاعب الهلال، وزميله الجزائري رياض محرز ومهاجم النصر، السنغالي ساديو مانيه، وذلك بعدما سبقهم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في الموسم الماضي.

وأشارت وسائل إعلام إنكليزية إلى أن تشلسي قد يكون مهتما بالتعاقد مع الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2022 بالإعارة خلال سوق الانتقالات الحالي.

وعاد بنزيمة الذي ابتعد عن فريقه منذ أسابيع، إلى جدّة الخميس الماضي، بعد 17 يوما من الغياب.

المهاجم الدولي كان قد حصل على إجازة من ناديه لثلاثة أيام “لظروفٍ خاصة” وسافر إلى مدريد في 28 كانون الأول/ديسمبر بعدما عطل حسابه على إنستغرام.

وسجل الفرنسي 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في الدوري، بعيدا جدا عن زميله السابق في ريال مدريد الإسباني رونالدو الذي يتصدر ترتيب الهدافين بـ20 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في الدوري بـ28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، وهو الأقل حصدا للنقاط من بين الأندية التي دخلت خطة نقل ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي بنسبة 75% ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.

 

فرانس24 /أ ف ب

المصدر

أخبار

الدولي كريم بنزيمة يطلب الرحيل من اتحاد جدة بسبب “ضغوطات”

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *