صلاح يؤكد ثقته بإحراز كأس الأمم الإفريقية “عاجلا أو آجلا” وليفربول يعلن أنه سيعود لإنكلترا للعلاج

صلاح يؤكد ثقته بإحراز كأس الأمم الإفريقية “عاجلا أو آجلا” وليفربول يعلن أنه سيعود لإنكلترا للعلاج

تحدث  قائد منتخب مصر محمد صلاح الأحد  عن إيمانه قأنه سيفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم “عاجلاً أو آجلاً”، مُقرا أن فريقه يحتاج للتحسن من أجل المضي قدماً في البطولة، وذلك عشية اللقاء الحاسم أمام الرأس الأخضر والذي سيغيب عنه للإصابة. من جانبه، أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول  إن صلاح قائد مصر سيعود إلى النادي لاستكمال برنامج إعادة التأهيل من الإصابة.

نشرت في:

2 دقائق

“عاجلا أو آجلا” بهذه الكلمات أكّد قائد منتخب مصر محمد صلاح الأحد إيمانه أنه سيفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ، مُقرا أن فريقه يحتاج للتحسن من أجل المضي قدما في البطولة، وذلك عشية اللقاء الحاسم أمام الرأس الأخضر والذي سيغيب عنه للإصابة.

وقال صلاح في مؤتمر صحافي عشية المباراة “أود أن أفوز بها (كأس أفريقيا)، بكل تأكيد… سيحدث بطريقة ما وهذا ما أعتقده… سيحدث عاجلا أم آجلا”.

وتابع المهاجم الذي سجل 53 هدفا في 94 مباراة رفقة بلاده “الجميع يعرف ما يعنيه الفوز بكأس أفريقيا لأي لاعب” أفريقي.

العودة إلى ليفربول

من جانبه، أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي الأحد إن محمد صلاح قائد مصر سيعود إلى النادي لاستكمال برنامج إعادة التأهيل من إصابة تعرض لها خلال المشاركة في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

وخرج مهاجم ليفربول مصابا من مباراة منتخب بلاده الأخيرة يوم الخميس الماضي وتم استبعاده بالفعل من مباراة الجولة الأخيرة.

وقالت شبكة سكاي إن مدرب ليفربول أضاف أنه في حال استعادة صلاح لياقته مع بلوغ مصر نهائي أمم أفريقيا فإنه لا يوجد أي مانع لعودة‭ ‬اللاعب إلى ساحل العاج للمشاركة مع منتخب مصر.

وكان صلاح، الذي خاض 96 مباراة دولية، ضمن منتخب مصر الذي خسر من الكاميرون في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون، وخسر اللقب مرة أخرى في النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون قبل عامين، حين تفوقت السنغال بركلات الترجيح.

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز

المصدر

أخبار

صلاح يؤكد ثقته بإحراز كأس الأمم الإفريقية “عاجلا أو آجلا” وليفربول يعلن أنه سيعود لإنكلترا للعلاج

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *