العثور على بطل فيلم “باراسايت” ميتا بعد التحقيق معه بتهمة تعاطي المخدرات

العثور على بطل فيلم “باراسايت” ميتا بعد التحقيق معه بتهمة تعاطي المخدرات

عثرت سلطات كوريا الجنوبية الأربعاء على الممثل لي سون-كيون أحد أبطال فيلم باراسايت “طفيلي” الحائز على أربع جوائز أوسكار، ميتا بعد تلقيها بلاغا باختفائه، وفق ما أعلنه مسؤول بالدفاع المدني. وكان لي البالغ من العمر 48 عاما الذي لعب دور رب أسرة ثرية في الفيلم، قد خضع لاستجواب الشرطة ثلاث مرات إحداها مطلع هذا الأسبوع واستغرقت 19 ساعة، بتهمة تعاطي المخدرات بشكل غير قانوني.

نشرت في:

2 دقائق

أعلن مسؤول بالدفاع المدني في عاصمة كوريا الجنوبية سول أن السلطات عثرت على الممثل لي سون-كيون، أحد أبطال فيلم باراسايت “طفيلي” الحائز على أربع جوائز أوسكار، ميتا الأربعاء بعد بلاغ عن اختفائه.

وخضع لي (48 عاما)، الذي لعب دور رب أسرة ثرية في الفيلم، لتحقيق حول اتهامات بتعاطي المخدرات بشكل غير قانوني وسط حملة حكومية استجوبته فيها الشرطة ثلاث مرات. واستغرقت إحدى جلسات التحقيق 19 ساعة في مطلع الأسبوع.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن الممثل قال خلال التحقيق إنه تعرض للخداع لتعاطي المخدرات من قبل نادلة في حانة حاولت ابتزازه.

وقال مسؤول الدفاع المدني لرويترز، شريطة عدم نشر هويته نظرا لحساسية القضية، إن السلطات عثرت على لي أثناء عملية بحث بعد بلاغ عن اختفائه.

وفي وقت سابق، ذكرت يونهاب نقلا عن الشرطة أنه تم العثور على لي داخل سيارة وسط حديقة في سول، بعد أن أبلغ مدير أعماله الشرطة أن الممثل غادر المنزل تاركا رسالة انتحار على ما يبدو.

وقالت يونهاب في وقت سابق إن زوجته أبلغت عن الواقعة.

ولم يرد مسؤولون في الشرطة على الفور على مكالمات هاتفية من رويترز للحصول على تعليق.

ولم ترد الوكالة التي تدير أعمال لي على المكالمات أيضا.

ويمكن أن تؤدي انتهاكات قوانين المخدرات الصارمة في كوريا الجنوبية إلى السجن لمدة ستة أشهر أو لمدة تصل إلى 14 عاما لمرتكبي الجرائم المتكررة والتجار.

وفاز فيلم باراسايت الذي أنتج عام 2019 وأخرجه بونغ جون-هو بأربع جوائز أوسكار في شباط/فبراير 2020 في فئات أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم روائي عالمي.

وقد حصل على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار.

 

فرانس24/ رويترز

المصدر

أخبار

العثور على بطل فيلم “باراسايت” ميتا بعد التحقيق معه بتهمة تعاطي المخدرات

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *