«تاليسكا» لا يمكن استفزازه بسهولة… وهدف النصر صحيح

«تاليسكا» لا يمكن استفزازه بسهولة… وهدف النصر صحيح

أشار البرازيلي لويس كاسترو مدرب فريق النصر إلى أن طرد البرازيلي تاليسكا خلال مباراة الفريق أمام الاتفاق أعاد له ذكريات مواجهة الهلال التي كسبها فريقه، موضحاً: «كُنا الأفضل في الملعب، واستحققنا الفوز والتأهل للدور المقبل».

وفي المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، تحدث كاسترو: «لعبنا آخر 15 مباراة انتصرنا في 14. سنكمل معركتنا مثلما فعلنا اليوم، وأنا سعيد بالفوز الذي حققناه، ودعم الجماهير الكبير التي ساندتنا في المدرجات».

ورفض كاسترو الدخول في تعليق على حديث جيرارد مدرب الاتفاق عن التحكيم، وقال: «أنا لا أعلق على حديث زملائي المدربين، ولا أعرف ماذا قال جيرارد، وأظن أن لدينا ضربتي جزاء، كما أن هدف تاليسكا صحيح».

ومضى في الحديث: «رغم أننا لعبنا ناقصين من نهاية الشوط الأول، فإن الاتفاق لم يصل في الشوط الثاني لمرمى فريقي إلا مرة واحدة، كما أننا كنا الأفضل في الأشواط الإضافية، مجملاً كنا نستحق الفوز أمام فريق محترم ومدرب محترم».

ورداً على سؤال هل يرى أن تاليسكا قادر على تمثيل منتخب البرازيل، قال: أعتذر عن الإجابة احتراماً لزميلي مدرب منتخب البرازيل، لكن تاليسكا يملك إمكانيات كبيرة جداً، وهو لاعب كبير لدينا في المجموعة.

وعن اللاعب عبد الله الخيبري، قال مدرب النصر: لاعب ذكي، يتسلم ويسلم الكرة بامتياز، لذلك استعنت به في مركز الظهير الأيمن.

وعن الحديث الذي دار بينه وبين حكم المباراة، بعد نهاية الشوط الأول، قال: قلت لحكم المباراة إن سبب إلغاء هدف تاليسكا غير صحيح، لأنه لو لم يحتسبه، يجب أن يعلن عن ضربة جزاء لصالح رونالدو، الفرق الأخرى تحصل على ضربات الجزاء بسهولة، بينما نحن، الحكام لا يعودون لتقنية الفيديو المساعد.

وختم مدرب النصر الحديث: تاليسكا ليس سهلاً استفزازه، كانت ردة فعله بسيطة في لقطة طرده بالبطاقة الحمراء. وختم كاسترو الحديث: لا نخشى مواجهة أي فريق، لأننا يجب أن نلعب بعقلية الفوز.

المصدر

أخبار

«تاليسكا» لا يمكن استفزازه بسهولة… وهدف النصر صحيح

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *